صور ايفون 7 و ايفون 7 بلس الجديد (الثمن، المواصفات، الإضافات الجديدة)

صور اطفال اولاد

ايفون 7 (صور ايفون 7) و ايفون 7 بلس هي أجهزة غير عادية جدا. وهي مليئة بالانقسامات العدوانية عن الاتفاقية في حين أنها ملفوفة في حالات تشبه تماما تقريبا سلفيهما المباشرين. حتى أن استمرارية تصميم استراحة من الاتفاقية ؛ بعد ما يقرب من عقد من أبل ثابت سنتين اي فون تحديث نمط مجرد الإبقاء على نفس التصميم للمرة الثالثة على التوالي يلعب ضد التوقعات.

ايفون 7 الجديد 1
ايفون 7 الجديد 1

داخل تلك الحالة ، كل شيء آخر عن ايفون 7 (صور ايفون 7) هو بيان حاسم عن المستقبل. الكاميرات المزدوجة على الآي فون 7 (صور ايفون 7) بالإضافة إلى الوعد لبدء عهد جديد في التصوير الفوتوغرافي المحمول. زر ايفون ايفوني لم يعد زرا فيزيائيا ، ولكن بدلا من ذلك باليه متطور من مجسات الضغط ومحركات الاهتزاز هابتيك التي تحاكي الشعور بالزر. الجديد A10 الانصهار المعالج يمزج اثنين عالية الطاقة النوى التي تنافس أداء الكمبيوتر المحمول مع اثنين من النوى منخفضة الطاقة التي تتحد مع بطارية أكبر كبير إلى تمديد وقت التشغيل بنسبة تصل إلى ساعتين.

ونعم ، أبل أزالت سماعة الأذن

صور سوداء صور باللون الاسود صور لون اسود خلفية سوداء سادة خلفيات سوداء

كل شيء آخر عن ايفون 7 (صور ايفون 7) هو بيان حاسم عن المستقبل

إزالة سماعة رأس جاك هو فعل محض الثقة من أبل ، وهي الشركة الوحيدة في التكنولوجيا التي يمكن أن يفجر البحر التغييرات في الصناعة من خلال بقوة اسقاط تقنيات مختلفة من المنتجات. محركات الأقراص المرنة ومحركات الأقراص الضوئية, الملكية الخاصة 30-pin بود موصل, فلاش, حتى USB أبل تقرر أن الوقت قد حان للانتقال ، وقد ضخمة مثبتة على قاعدة من العملاء أن الحب والثقة الشركة من تحقيق ذلك. والآن تقرر أن سماعة الرأس قد انتهت.

ايفون 7 الجديد 2
ايفون 7 الجديد 2

بعد استخدام ايفون 7 (صور ايفون 7) و ايفون 7 بلس لمدة أسبوع تقريبا ، فمن الواضح لي أن أبل لديها قوة ، ولكن النظر في الآراء حول كيفية الجيل المقبل من الهواتف ينبغي أن تناسب حياتنا. ولكن من الواضح أيضا أن ايفون 7 (صور ايفون 7) هو خطوة انتقالية إلى أن رؤية المستقبل ، وليس تعبيرا كاملا منه. والسؤال المطروح عن الترقيات المحتملة بسيط: هل كل الوعد الكامن في هذا الهاتف يستحق إزعاج ذلك الانتقال ؟

ليس هناك حقا الحصول من حولها: ايفون 7 (صور ايفون 7) و ايفون 7 بلس تبدو أكثر أو أقل بالضبط مثل ايفون 6 و ايفون 6 بلس من 2014. وهي الآن مقاومة للماء ، وهو أمر لطيف ، على الرغم من أنها ليست مضادة للماء تماما-ابقيها مغمورة في متر من الماء لأكثر من 30 دقيقة والأشياء قد لا تسير في طريقك. سامسونج غالاكسي S7 و ملاحظة 7 (صور ايفون 7) من الناحية الفنية أكثر مقاومة للماء ، ولكن أعتقد أنه في الأساس دفع يمكنك الحصول على هذه الهواتف عرضا الرطب الآن دون الكارثة ، وهذا هو الفوز الكبير. إذا كنت تريد أن تذهب الغوص مع ايفون الخاص بك ، يجب عليك ربما الحصول على حالة على أي حال.

بمجرد وضع ايفون 7 (صور ايفون 7) في محفظة ، فإنه يبدو بالضبط مثل ايفون 6

وبصرف النظر عن مقاومة الماء, هناك ثلاثة الخارجية الرئيسية الاختلافات بين 6 و 7 (صور ايفون 7): أولا: هوائي خطوط على ظهره وقد أنب الملونة إلى الذوبان في الجسم على أسود غير لامع وغير لامع أسود كالفحم النماذج التي ترحيب الصقل. (تظل الهوائيات لون رمادي ممل على الفضة ، الذهب ، ومتغيرات الذهب الوردي ؛ تقول تفاحة هناك حدود على ما الألوان يمكن تطبيقها.) ثانيا ، تم تضخم عثرة الكاميرا وانحناء أكثر في الغلاف الخلفي ، الذي يبدو وسيم بشكل خاص على الهاتف الأصغر مع كاميرا واحدة.

صورجميلة بنات محجبات صور بنت محجبة صور بنت محجبه

وثالثا ، ها هو مجددا ، لا يوجد سماعة رأس (جاك).

ولكن حقا ، بمجرد وضع ايفون 7 (صور ايفون 7) في محفظة ، يبدو بالضبط مثل ايفون 6. وإذا كنت تحصل على طائرة سوداء نموذج, سوف ترغب في الحصول عليها في حالة فورا — my jet black مراجعة وحدة خدش و سدد على الفور تقريبا, و المرة الوحيدة التي بقيت بصمة خالية من هو أننا عندما حرفيا التعامل مع قفازات بيضاء على الصور والفيديو يطلق النار يرافق هذا الاستعراض. “آبل” منفتحة بشكل غير عادي حول ميل النهاية السوداء النفاثة إلى الخدش ، لكن ما بعد ذلك ، سأحصل على ” مات ” الأسود على أية حال — يبدو أكثر لؤما.

ايفون 7 الجديد 3
ايفون 7 الجديد 3

لطالما كان جهاز “آي فون 6″ واحدا من أكثر التصاميم النفعية في تاريخ ” آبل ” ، وعثرة الكاميرا الملساء والهوائيات الأقل مرئية لا تغير ذلك حقا. منافسة “آبل”تتحسن في صناعة الهواتف الجميلة ولا شيء عن تصميم” آي فون 7 (صور ايفون 7) ” يتجاوز بقية الصناعة فون 7 زائد على وجه الخصوص هو في الواقع وراء السقوط الكبير-فحص المنافسة ؛ 6 بلس كان دائما قليلا من الأمواج و الأجهزة الجديدة مثل Galaxy Note 7 تناسب هائلة يعرض في أصغر بكثير ، تشديد الحزم. (سيئ جدا حول الإنفجارات ، مع ذلك.) هذا لا يزال الهاتف الذي يبدو أفضل في حالة.

زر المنزل ، العرض ، والمتكلمون (صور ايفون 7)

زر منزل آيفون 7 (صور ايفون 7) الجديد سيثير ردة فعل فورية من الناس ، إنه أكثر إختلافا مما تعتقد. الزر لم يعد يتحرك على الإطلاق ، إنه صلب تماما ، تماما مثل أجهزة تعقب (ماك بوك) الجديدة. وحدة إهتزاز خطي تسميها ” أبل ” هزة المحرك التنقطي عندما تضغط على الزر ، تخدع دماغك لتشعر بنقرة. إنها ليست مثل ردود الفعل غير السوية على الهواتف الأخرى ، التي كنت أكرهها دائما ، إنها حقا تبدو مثل نقرة.

هذا النظام يعمل بشكل رائع على الماكبيكس ، ولكن على iphone 7 (صور ايفون 7) يشعر وكأنه كامل الجزء السفلي من الهاتف هو النقر ، ليس وكأنك تضغط على زر. يمكنك تعيين ردود فعل لمسي إلى واحد من ثلاثة القوة الإعدادات التي تجعله يشعر وكأنه أصعب أو أقوى انقر فوق, لكنه بالتأكيد لا يزال غريبا ، وخاصة إذا كان الهاتف هو الاستلقاء على طاولة بدلا من يدك و يمكنك أن ترى أن كنت مجرد دفع مقابل لا شيء.

أشعر أن أسفل الهاتف كله ينقر

أنا نوعا ما بخير مع كل هذا ، لكن الناس الآخرين الذين جربوا وحدات المراجعة الخاصة بي حقا لا يحبون ذلك. هناك شيء ما حول زر رائع حقا ، و زر بيت الآيفون كان زر عظيم على الإطلاق. تقول ” أبل ” أنها غيرت زر المنزل لجعله أكثر قابلية للتخصيص وأكثر دواما — هناك الكثير من الناس مع زر البرمجيات عليك أن تحاول أن تقرر بنفسك

يضيف محرك التابتيك أيضا جميع أنواع ردود الفعل المرح الأخرى إلى ios 10-عندما تسقط ظل الإخطار إلى أسفل ، الهاتف لا عثرة قليلا ، على سبيل المثال. يجعل الأمر يبدو وكأن البرنامج على الشاشة لديه وزن حقيقي و جمود ، و أنا أحبه. تطبيقات الطرف الثالث يمكن أن تستخدم محرك تابتيك أيضا ، وأنا آمل حقا الصناعة تضيف الدعم أسرع من بطء ، ردود فعل المحرك التابيتي هو أول مفهوم جديد قيم حقا ui رأيته على الهواتف منذ سنوات ، في حين أن لمسة ثلاثية الأبعاد تبدو دائما وكأنها أكثر من حيلة. ومن الغريب أن iPhone 6S لن تحصل على هذه الميزات على الرغم من أنه يحتوي على محرك Taptic; أبل تقول الوحدة فون 7 (صور ايفون 7) وقد تم تنقيح و جعلها أكثر دقة, لكنه لا يزال غريبا الإغفال.

ايفون 7 الجديد 4
ايفون 7 الجديد 4

لمسة ثلاثية الأبعاد لا تزال موجودة على عرض آيفون 7 (صور ايفون 7) ، والعرض نفسه محسن. ليست جنونية مثل الألواح المزلجة 2k و 4k التي ظهرت على هواتف الروبوت ، لكنها حادة ، مشرقة ، وجميلة lcd ، وحادة ، مشرقة ، جميلة lcds هي لطيفة جدا للنظر إليها. وحدة مراجعتي أيضا أدفأ بشكل ملحوظ من عرض آي فون 6س ، الذي أصبحت أقدره.

اجمل صور خلفيات حلوه صورحلوه خلفيات جميلة خلفيات روعه 2019

العرض عرض a أوسع من ألوان الآن

أنك لن تلاحظ ذلك في معظم التطبيقات, ولكن العرض يمكن أن تظهر مجموعة واسعة من الألوان الآن, الذي هو في الحقيقة وضوحا عندما تنظر إلى الصور التي التقطت من قبل فون 7 (صور ايفون 7) كاميرا — كما يلتقط مجموعة واسعة من الألوان. الصور التي التقطها آي فون 7 (صور ايفون 7) تبدو جيدة بشكل سخيف على عرض آي فون 7 ؛ يمكنك معرفة الفرق بين 7 صور و 6s على شاشة 7 (صور ايفون 7) على الفور تقريبا. هذا هو المكان الوحيد الذي سترون فيه فائدة الشاشة الجديدة حاليا ، لكنه مكان آخر حيث يمكن لمطوري التطبيقات أن يستغلوا حقا أجهزة جديدة قوية. أعلن إنستغرام بالفعل تحديثا لدعم اللون الواسع ؛ دعونا نأمل أن يحذو الآخرون حذوه.

بغض النظر عن الكاميرا المنقحة ، زر المنزل الجديد ، الشاشة ، و — هيو! – جاك سماعة الرأس ، والتغيير الخارجي الآخر ملحوظ الأجهزة إلى iphone 7 (صور ايفون 7) هو إضافة مكبرات الصوت. أحد المتكلمين هو في أسفل الهاتف ، كما كان ، والآخر هو في الواقع مدمج في سماعة الأذن. إنها أعلى بكثير من ذي قبل ، وتبدو محترمة ، مع أداء أفضل ثلاث مرات على وجه الخصوص. لن تحل محل الحقيقي المتكلمين ، ولكن يمكنك مشاهدة مجموعة من أشرطة فيديو يوتيوب أو Snapchats و لا ازعاج و يدعو المؤتمر هي تحسنت بشكل كبير.

حسنا ، لقد جعلتك تنتظر بما فيه الكفاية لنتحدث عن سماعة الأذن تلك ، هلا فعلنا ؟

تنزيل صورجميلة منوعة صورجميلة جديدة صور جميلة جدا